بعد خسارته ضد البنك الأهلي

معاناة الزمالك هجوميًا مستمرة

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٥:٠٤ مساءً
معاناة الزمالك هجوميًا مستمرة
المواطن - فريق التحرير

أحبط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جماهيره، بعد خسارته أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

الخسارة ضد البنك الأهلي

ولعب الزمالك ضد البنك الأهلي بالأمس، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية المصرية، وانتهت المباراة بخسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون رد.

الزمالك ضد البنك الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial

الزمالك يُعاني

وجاءت خسارة الزمالك ضد البنك الأهلي، استكمالًا لسلسلة النتائج السلبية والأداء المتذبذب، حيث غاب الفريق الأول لكرة القدم عن هز الشباك في آخر 3 مباريات متتالية، كما اكتفى بفوز وحيد في آخر 6 لقاءات.

وخسر الفريق الأبيض ضد إنبي بهدفين دون رد، وتعادل مع بيراميدز سلبيًا ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، كما تعادل بدون أهداف مع المريخ السوداني في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك والبنك الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial

وفي دوري أبطال إفريقيا أيضًا، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين، وخسر ضد الترجي التونسي بثنائية دون رد، قبل أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتُعتبر مباراة البنك الأهلي هي الثالثة التي يخسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون رد هذا الموسم، حيث خسر ضد الأهلي وفاركو بالنتيجة ذاتها، ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، ما أثار غضب جماهيره.

الزمالك
لاعبو الفريق – المصدر @ZSCOfficial