ضمن منافسات دوري روشن

ملعب الجوهرة يبتسم لـ النصر ضد الاتحاد

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٦:٥٧ مساءً
ملعب الجوهرة يبتسم لـ النصر ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواصلة تفوقه ضد الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، وتحقيق الفوز خلال مباراة الغد في دوري روشن السعودي.

العالمي ضيفًا على الاتحاد

ويلعب الاتحاد ضد النصر، عند الساعة 8:30 مساء يوم غد الخميس، وذلك في إطار منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

وقبل الكلاسيكو المرتقب، ينفرد العالمي بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صاحب المركز الثاني، ما يزيد من صعوبة مواجهة الغد.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

تفوق النصر في الجوهرة

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سجلًا مميزًا أمام الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، حيث تقابلا 9 مرات، وشهدت تفوقًا كبيرًا للأصفر برصيد 6 انتصارات، وخسر مرتين، وتعادلا مرة واحدة.

النصر ضد الاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر @ittihad

وسبق أن لعب الاتحاد ضد النصر 29 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ودائمًا ما تتسم مواجهاتهما بالقوة والندية، حيث فاز العالمي 11 مرة، مقابل 9 انتصارات للعميد، وتعادلا 9 مرات.

واشتعلت المنافسة على صدارة دوري روشن السعودي بين كلاسيكو الغد، بعد خسارة الشباب أمام العدالة، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة، كما هُزم الهلال ضد الفتح، ويملك 33 نقطة، إلا أنه يملك مباراتين مؤجلتين.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl