ضمن منافسات كأس الكونفدرالية

3 فرص أمام بيراميدز لخطف بطاقة التأهل

الإثنين ٢٠ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٦:٠٣ مساءً
3 فرص أمام بيراميدز لخطف بطاقة التأهل
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري لتجاوز عقبة فيوتشر، وخطف بطاقة التأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الخسارة ضد الجيش الملكي

ولعب الجيش الملكي ضد بيراميدز بالأمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية، ونجح الفريق المغربي في الفوز بهدف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي المغربي رصيده إلى 10 نقاط، ليتصدر المجموعة الثالثة، ويضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، وبفارق نقطتين عن الثنائي المصري.

الجيش الملكي ضد بيراميدز
جانب من المباراة – المصدر @pyramidsfc

بيراميدز يسعى للتأهل

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد فيوتشر، يوم 2 من شهر أبريل المقبل، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، وسط منافسة قوية لخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة.

بيراميدز
لاعبو الفريق – المصدر @pyramidsfc

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أكثر من فرصة للتأهل، حيث إنه يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة، أو التعادل السلبي، الذي سيمنحه بطاقة الصعود بفارق المواجهات المباشرة، بعد تعادله خارج ملعبه ضد فيوتشر بنتيجة 1\1.

كما أنه يضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي في حالة التعادل الإيجابية بنتيجة 1\1، حيث إنهما سيتساويان في فارق الـ3 أهداف، إلا أنه الأكثر تسجيلًا برصيد 8 أهداف واستقبل 5 أهداف، فيما أحرز فيوتشر 7 أهداف، واهتزت شباكه 4 مرات.

فيوتشر
لاعبو فيوتشر