الصندوق العقاري يُودع مليارًا و68 مليون ريال لمستفيدي الدعم السكني لشهر يونيو
باكستان: مفاوضات أميركا وإيران مستمرة واستئناف المحادثات الأسبوع المقبل
ضبط 6 مقيمين لاستغلالهم الرواسب في الرياض
ضبط مواطن دخل بمركبته في الفياض والروضات بمحمية الملك عبدالعزيز
المسجد الحرام.. ملتقى الأرواح ووحدة المسلمين في مشاهد إيمانية تجسد عالمية الرسالة
الدولار يسجل أعلى مستوى في 13 شهرًا
تراجع أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار
موجة حارة ورياح نشطة على المنطقة الشرقية
أبرزها ضوابط الهبات والتبرعات.. استطلاع تطرح 25 مشروعًا لأخذ المرئيات
موجة حر تاريخية تجتاح فرنسا وتسجيل أعلى درجة حرارة في تاريخ البلاد
نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إشادة كبيرة من الإعلاميين، بعد نجاحه في التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ولعب النصر ضد الوحدة اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت المباراة بفوز فرسان مكة بهدف دون رد، وتأهله إلى النهائي ليضرب موعدًا مع الهلال.
وتفاعل الإعلاميون والجماهير مع التأهل التاريخي لفرسان مكة إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأثنوا على أداء كتيبة لويس سييرا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وكتب القانوني محمد الدويش: “فريق الوحدة يستحق.. في النصر لا أحد يستحق!”، وعلق وحيد بغدادي قائلًا: “ألف مليون مبروك فرسان مكة، تأهل مستحق عن جدارة أمام النصر لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين، أبطال وفالكم التوفيق”.
وعلق فهد العنقري قائلًا: “الوحدة بعد 53 سنة وصلوا للنهائي، والنصر لسا.. وش عذرك يا عالمي؟”، وكتب القانوني أحمد الأمير: “لا جديد الوحدة يهزم النصر بفريقه الجديد.. ألف مبروك للوحدة حظ أوفر للنصر”.
وقال الإعلامي خلف ملفي: “مبروك فرسان مكة المفاجأة الذهبية التأهل للنهائي والفوز بهدف رغم (طرد الحافظ) بالبطاقة الثانية الدقيقة 52.. النصر أهدر فرصًا تضمن الفوز في أربع مباريات!!، نجومه رونالدو وتاليسكا وجوستافو وغريب تائهون!!”.
وتابع الإعلامي عدنان جستنيه: “ألف مليون مبروك للوحدة إدارة ولاعبين ولمدربه الفذ سييرا ولجماهيره فوزًا مستحقًّا وبجدارة على نصر بلا نصر وبحظ وبلا حظ وتأهل بعشرة لاعبين ليلعب النهائي أمام الهلال.. آه منك دنيا دوارة”.