إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
وثقت “العربية السعودية” عادة رمضانية في حي اليمانية في الطائف لم تنقطع منذ 40 عامًا، حيث يتعاون فيها أهالي الحي لتقديم وجبة إفطار رمضانية.
#أيام_الطائف | عادة سنوية لم تنقطع منذ 40 عاما..
إفطار جماعي في "حي اليمانية" بـ #الطائف يجتمع فيه الرجال والنساء والأطفال
شاهد القصة..
#العربية_في_رمضان
عبر:
@Raed_abdulaziz pic.twitter.com/pNKTdWqGwU— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) April 14, 2023
وأبرز التقرير المصور، بعض العادات الرمضانية لأهالي الحي ومنها الدق على الطبلة لدعوة الجميع للإفطار على مائدة الإفطار.
ومن جانبه، أوضح أحد أهالي الحي يدعى عبدالوهاب العامودي أن العادة الرمضانية توارثوها أبًا عن جد ومستمرة منذ 40 عامًا.
فيما أشارت زكية القرشي مديرة القسم النسائي بمركز اليمانية، إلى أن فعالية الإفطار يقوم عليها أهالي الحي ولم تنقطع منذ سنوات.
أما عبدالله هوساوي من أبناء اليمانية أن الإفطار السنوي يهدف لاكتساب الأجر والتلاقي مع أبناء الأحياء الأخرى، والتي يشارك فيها الجميع من الكبير للصغير.