بعد رحيله عن برشلونة

النصر الوجهة الأقرب لـ بوسكيتس في الموسم الجديد

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٥:٢٢ مساءً
النصر الوجهة الأقرب لـ بوسكيتس في الموسم الجديد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس اقترب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي في الموسم الرياضي المقبل، بعد رحيله عن صفوف برشلونة.

النصر الأقرب لضم بوسكيتس

وينتهي عقد بوسكيتس صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم برشلونة، يوم 30 يونيو المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي اليوم عن رحيله.

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو – المصدر @FabrizioRomano

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، اليوم الأربعاء: “سيرجيو حسم قراره بعدم الانتقال لأي فريق أوروبي، لأنه لا يرغب في مواجهة برشلونة، مثلما فعل ثنائي الفريق الكتالوني، تشافي وأندريس إنيستا”.

وأضافت الصحيفة: “هناك خياران أمام بوسكيتس، وهما الانتقال لدوري روشن أو اللعب في أمريكا من بوابة إنتر ميامي، ولكن يُعتبر أقرب إلى النصر الذي يُعد أكثر الفرق رغبة في ضمه؛ حتى يُزامل البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو – المصدر keepup

توديع الجماهير

وحرص بوسكيتس على توديع النادي والجماهير في بيان عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “أريد شكر جميع الأشخاص الذين أتاحوا لي تجربة كل هذا من اليوم الأول وحتى النهاية”.

وأضاف: “أشكر عمال النادي وأفراد العلاج الطبيعي، والأطباء، ورجال المعدات والمندوبين، والمدربين والموظفين والمحللين، وقبل كل شيء رفاقي في الفريق الذين تشاركت معهم أوقات العيش واللعب”.

وتابع: “كما أشكر الأعضاء والمشجعين من جميع أنحاء العالم، الذين قدموا لي دعمهم وحبهم طوال هذا الوقت، وبالطبع عائلتي التي كانت بجانبي دائمًا.. شكرًا جزيلًا على كل شيء.. ونراكم قريبًا في المباريات الأخيرة”.

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو – المصدر @FCBarcelona