دياز وسييرا يتحدثان للإعلام عن نهائي كأس الملك غدًا

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٦:١٧ مساءً
دياز وسييرا يتحدثان للإعلام عن نهائي كأس الملك غدًا
المواطن - فريق التحرير

يعقد مدربا الهلال والوحدة، الأرجنتيني رامون دياز والتشيلي خوسيه سييرا، المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي بطولة كأس الملك، مساء يوم غد الخميس.

مؤتمر نهائي كأس الملك

وأشار حساب كأس الملك الرسمي على موقع “تويتر”، إلى أن مدربي الهلال والوحدة سيتحدثان للإعلام غدًا، حيث سينعقد مؤتمر سييرا عند الساعة الخامسة مساء، فيما ينطلق مؤتمر دياز عند الساعة 6:15.

دياز وسييرا
موعد المؤتمر الصحافي – المصدر @KingCupSA

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الوحدة، عند الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في نهائي كأس الملك.

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد أناب ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان لحضور نهائي مباراة الهلال والوحدة، وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

ولي العهد
ولي العهد

الهلال والوحدة يسعيان للفوز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المباراة المقبلة، بهدف تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس الملك، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج، بعد خسارة كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، بجانب احتلاله المركز الرابع في جدول ترتي بدوري روشن.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في مواصلة مفاجآته وتحقيق الفوز على الهلال، وحصد اللقب، خاصة أنه أطاح بالنصر من الدور نصف النهائي، الأمر الذي منح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة للاستمرار في التألق.

كأس الملك
كأس البطولة – المصدر @saudiFF