خلال فترة الانتقالات الصيفية

أندية سعودية تسعى لضم ويليان

الخميس ٢٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٧:٠٥ مساءً
أندية سعودية تسعى لضم ويليان
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، البرازيلي ويليان في الموسم الرياضي الجديد.

عروض أمام ويليان

وكشف الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، آخر تطورات مستقبل النجم البرازيلي، مشيرًا إلى أن هناك محادثات مستمرة بين نادي فولهام ووكيل أعمال ويليان، من أجل تجديد عقده لموسم إضافي.

ويليان
النجم البرازيلي مع فولهام

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “هناك أندية من أوروبا والسعودية تسعى للتعاقد مع ويليان في الميركاتو الصيفي الحالي”.

وشارك النجم البرازيلي في 29 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام في جميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، وساهم في تسجيل 10 أهداف، حيث نجح في هز الشباك 5 مرات وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويليان
النجم البرازيلي مع فولهام – المصدر @FabrizioRomano

مسيرة مميزة

ويملك ويليان صاحب الـ34 عامًا، خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق ولعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمدة 7 سنوات، وحصد لقب البريمرليج مرتين، ولعب موسمًا واحدًا مع آرسنال.

وكان النجم البرازيلي قد بدأ مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2013، وحتى صيف عام 2021، قبل أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز، ولكنه عاد إلى البريميرليج في الصيف الماضي من بوابة فولهام.

البرازيلي ويليان
النجم البرازيلي مع آرسنال