طريف الأدنى حرارة بـ 15 مئوية

الأحساء والخرج الأعلى حرارة اليوم بـ 42 مئوية

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٢٧ صباحاً
الأحساء والخرج الأعلى حرارة اليوم بـ 42 مئوية
المواطن - فريق التحرير

توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، درجات الحرارة الكبرى والصغرى على بعض مدن المملكة، حيث سجلت الأحساء والخرج أعلى درجة حرارة بـ42 مئوية، فيما سجلت طريف أدنى درجة حرارة بـ15 درجة مئوية.

الكبرى

وذكر مركز الأرصاد عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم جاءت كالتالي: الأحساء والخرج 42 مئوية، مكة المكرمة والدمام 41 مئوية، الرياض ووادي الدواسر 40 مئوية، الصمان والتنهات وشرورة والدهناء 39 مئوية، المدينة المنورة وبريدة والمجمعة 37 مئوية.

الصغرى

أما درجات الحرارة الصغرى في بعض المدن، فجاءت كالتالي: طريف 15 مئوية، أبها والباحة وحائل 16 مئوية، القريات 17 مئوية، تبوك وعرعر 18 مئوية، سكاكا 19 مئوية، ينبع والعلا والوجه ورفحاء 20 مئوية، بريدة ونجران وبيشة 21 مئوية.

توقعات الطقس

من جهته، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة، في حين تكون السماء غائمة جزئيًا على أجزاء من شرق ووسط وشمال المملكة، كما تتأثر مناطق الشرقية، الرياض، القصيم، حائل وتبوك بالأتربة المثارة.