خلال مواجهة الطائي

الباطن يتمسك بالأمل الأخير

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٦:٤٥ مساءً
الباطن يتمسك بالأمل الأخير
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في تحقيق الفوز أمام نظيره الطائي اليوم، وإنعاش حظوظه في البقاء بدوري روشن السعودي الموسم الرياضي المقبل.

السماوي يستضيف الطائي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي ضيفًا على نظيره الباطن، عند الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتذيل الفريق السماوي جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

الباطن ضد الطائي
جانب من مباراة سابقة – المصدر SPL

الباطن يحلم بالفوز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على آماله بالبقاء وسط الكبار في الموسم المقبل، بعد خسارته في الجولة الماضية ضد الرائد ليقترب من الهبوط لدوري يلو.

الباطن
لاعبو الفريق السماوي – المصدر @albatinclub

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم، لدعم وتحفيز اللاعبين لتقديم الأفضل وحصد الثلاث نقاط، أملًا في تعثر المنافسين والتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على الفيحاء في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وابتعاده عن شبح الهبوط، حيث أمل في حصد الثلاث نقاط وتحسين ترتيبه.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر spl