في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

التشكيل الرسمي لـ ديربي ميلان ضد الإنتر

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٩:٥٧ مساءً
التشكيل الرسمي لـ ديربي ميلان ضد الإنتر
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان الإيطاليان ستيفانو بيولي وسيموني إنزاجي تشكيلة مباراة ميلان ضد الإنتر التي تنطلق- بعد قليل- في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022/ 2023.

ميلان ضد الإنتر

وجاء تشكيل ميلان مكونًا من: “ماينان في حراسة المرمى، كالابريا، كاير، توموري، ثيو هيرنانديز، كرونيتش، تونالي، دياز، بن ناصر، ساليميكريس، جيرو”.

أما تشكيل الإنتر فجاء مكونًا من: “أونانا في حراسة المرمى، دارميان، أتشيربي، باستوني، دومفريس، باريلا، تشالهانوجلو، ميختاريان، ديماركو، دزيكو، لاوتارو”.

تشكيل ميلان لمواجهة الإنتر

توقيت المباراة

وتقام مباراة ميلان ضد الإنتر مساء اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب سان سيرو معقل الميلان كما تُنقل المباراة عبر قنوات BEIN 4K HDR, BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM, RMC SPORT 1, BT SPORT 1 HD, CLUB RTL.

وسبق لـ ميلان أن لعب مع جاره مرتين في دوري أبطال أوروبا وكانت في موسم 2004/ 2005 في دور الثمانية، حيث فاز ميلان ذهابًا بثلاثية دون رد، وفي مباراة الإياب فاز ميلان بهدف دون رد.

وفي الموسم الحالي بالدوري الإيطالي، فاز إنتر ميلان على ميلان في الجولة الـ21 بهدف دون رد، بينما في مباراة الجولة الخامسة بين الفريقين فاز ميلان بثلاثية مقابل هدفين.

تشكيل الإنتر لمواجهة ميلان

وكان ميلان صعد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 2/ 1 من مجموع المباراتين، بينما صعد الإنتر على حساب بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5/ 3 من مجموع المباراتين.

وسيواجه المتأهل من مباراة ميلان وجاره، المتأهل من مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يُقام 10 يونيو المقبل في مدينة إسطنبول التركية.

وسبق لنادي ميلان الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات، بينما فاز نادي إنتر ميلان بدوري الأبطال في ثلاث مناسبات.