وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في فض شراكته مع الاتحاد، والتتويج بلقب بطولة كأس الملك للمرة العاشرة في تاريخه، عندما يُلاقي الوحدة اليوم.
ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الهلال ضد الوحدة في نهائي بطولة كأس الملك، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة.
وأناب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان لحضور مباراة اليوم، وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 9 ألقاب في بطولة كأس الملك بالتساوي مع الاتحاد، خلف النادي الأهلي متصدر قائمة الأكثر تتويجًا برصيد 13 مرة، ما يحفز لاعبي الزعيم لمواصلة التألق وتحقيق الفوز.
وفي حالة فوز الزعيم باللقب، سيفض شراكته مع 3 أندية “الشباب، الاتحاد والأهلي”؛ تُقاسمه نفس عدد الألقاب منذ عودة بطولة كأس الملك بالنظام الجديد في عام 2008، حيث حصد كل منهما اللقب 3 مرات.
وسينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة قائمة أكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس الملك منذ عودة البطولة بالنظام الجديد، كما سيُنقذ نفسه من موسم صفري، بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا، والخروج من نصف نهائي كأس السوبر السعودي.