قبل مواجهة الفيحاء المقبلة

باعشن للاعبي الاتحاد: ألعبوا للمجد

الخميس ٢٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٤:٥٠ مساءً
باعشن للاعبي الاتحاد: ألعبوا للمجد
المواطن - فريق التحرير

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، حاتم باعشن رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل المباراة المرتقبة ضد الفيحاء.

رسالة باعشن للاعبين

وحرص حاتم باعشن على تحفيز لاعبي الاتحاد، وقال: “رسالة إلى النمور: أنتم من بذلتم الجهد وبمساندة جمهوركم الذهبي لبناء جسر البطولة، الآن البطولة في متناولكم”.

وتابع باعشن عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “اجعلوا يوم السبت أمام الفيحاء تاريخاً لكم ليدون باسمكم بطولة الدوري.. ثقتنا بكم ليس لها حدود.. ألعبوا للمجد.. موفقين بمشيئة الله”.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

الفيحاء ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضد الاتحاد، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة، فيما ينفرد العميد بصدارة الترتيب بـ66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام الفيحاء، للحفاظ على فارق النقاط مع النصر، والتتويج باللقب.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء لتحقيق الفوز، والحفاظ على حظوظه في البقاء، خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء – المصدر @Alfaihaclub