ضمن منافسات الجولة الـ26

ترتيب دوري روشن بعد فوز الباطن المثير

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٣٥ مساءً
ترتيب دوري روشن بعد فوز الباطن المثير
المواطن - فريق التحرير

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الباطن فوزًا مثيرًا على الطائي بنتيجة 4/ 3 في الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، عزز به من فرص تواجده في دوري روشن للموسم المقبل.

فوز مثير لـ الباطن 

وكانت مباريات الجولة الـ26 بدأت من أول أمس الاثنين، بتعادل بين النصر والخليج بهدف لكل فريق، بينما فاز الوحدة على العدالة بنتيجة هدفين لهدف، وفاز الاتحاد على أبها برباعية دون رد.

وفي مباراتي أمس، فاز التعاون على الرائد بنتيجة هدفين لهدف، وفاز الفيحاء على الفتح بثلاثية دون رد، أما في مباراة اليوم الأربعاء فحقق الفريق السماوي فوزًا مثيرًا على الطائي بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 3/ 1 في الشوط الأول.

فريق الباطن

ترتيب دوري روشن

وجاء ترتيب الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: “في صدارة الدوري برصيد 62 نقطة، النصر ثانيًا برصيد 57 نقطة، الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة، الهلال رابعًا برصيد 49 نقطة، التعاون خامسًا برصيد 43 نقطة، الفتح سادسًا برصيد 39 نقطة، الطائي سابعًا برصيد 34 نقطة، ضمك ثامنًا برصيد 32 نقطة، الاتفاق تاسعًا برصيد 30 نقطة، أبها عاشرًا برصيد 30 نقطة، الرائد في المركز الـ11 برصيد 29 نقطة، الفيحاء في المركز الـ12 برصيد 28 نقطة، الوحدة في المركز الـ13 برصيد 26 نقطة، الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، العدالة في المركز الـ15 ”قبل الأخير” برصيد 21 نقطة، الباطن في المركز الـ16 والأخير برصيد 18 نقطة.

الباطن والطائي