للانضمام إلى صفوفه بالموسم الجديد

رياض محرز يعرض خدماته على الأهلي!

الإثنين ٢٩ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٧:٠٢ مساءً
رياض محرز يعرض خدماته على الأهلي!
المواطن - فريق التحرير

أكد المعلق الرياضي مشاري القرني، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز عرض خدماته على الأهلي.

رياض محرز يعرض نفسه

وتحدث المعلق الرياضي، قائلًا: “على ما سمعت.. رياض محرز عرض نفسه على النادي الأهلي، لأنه يرى أن الدوري السعودي يضم العديد من النجوم العالميين، بجانب أنه فرصة للحصول على أموال”.

رياض محرز
محرز – المصدر @oltsport_

وأشار مشاري القرني، في مقطع فيديو متداول عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أنه يرى أن صفقة انتقال رياض محرز إلى الأهلي صعبة للغاية، نظرًا لصغر سنه، بجانب تألقه مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

وعلى الرغم من ذلك، أكد المعلق الرياضي في ختام تصريحاته على احتمالية انتقال محرز إلى الدوري السعودي، بسبب المال، بالإضافة إلى قوة المسابقة حاليًا، والتي تُعد واحدة من أفضل الدوريات بالعالم.

رياض محرز
محرز – المصدر @Cityarabia

ويُقدم رياض محرز مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب مساهمته في تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

رياض محرز
محرز – المصدر @ManCity

الأهلي يتأهل لدوري روشن

على الجانب الآخر، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العودة إلى منافسات دوري روشن السعودي، بعد هبوطه الصادم إلى دوري الدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، وتأمل الجماهير في تدعيم صفوفه بصفقات قوية.