روسيا تمهل القنصل الروماني في بطرسبرج لمغادرة البلاد
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات الاتفاق الأمريكي الإيراني مع ماركو روبيو
التعليم تعلن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر برنامج فرص
وزير الخارجية الأمريكي: فرض رسوم في مضيق هرمز غير مقبول
أمانة نجران تبدأ توزيع حاويات الفرز من المصدر
الأرصاد: الأحساء تتصدر المدن الأعلى حرارة في المملكة.. 49 مئوية في الظل
الصندوق الثقافي راعٍ لمهرجان أفلام السعودية بنسخته الـ12
ضبط 1,401,925 قرصًا من الإمفيتامين في الشمالية مُخبأة داخل كسّارة
الصحة تطلق الدفعة الثانية من انتقال منسوبيها إلى التجمعات الصحية في 7 مناطق
آلية محدثة لتصنيف المقاولين لتعزيز جودة المشاريع ورفع كفاءة القطاع
وجهت السفيرة السعودية لدى واشنطن، الأميرة ريما بنت بندر، رسالة لرائدي الفضاء السعوديين ريانة برناوي وعلي القرني، عقب عودتهم إلى الأرض، بعد إنجاز مهمة علمية في محطة الفضاء الدولية اليوم الأربعاء.
وكتبت الأميرة ريما بنت بندر على صفحتها عبر موقع تويتر اليوم الأربعاء: “كلي فخر وأنا أشاهد رائدي الفضاء ريانرة برناوي وعلي القرني وفريق (AX-2) وهم يهبطون بأمان على الأرض بعد رحلتهم إلى محطة الفضاء الدولية حيث أجروا تجارب علمية ستعزز حدود الابتكار العلمي وألهمت أمة بأكملها للحلم والاستكشاف”.
وأضافت سفيرة السعودية لدى أمريكا: “أهلا بكم مجددًا”. ونشرت الأميرة ريما فيديو للحظة وصول رائدي الفضاء إلى الأرض.
Filled with pride as I watch our astronauts @Astro_Rayyanah & @AstroAli11 & the Ax-2 team land safely back to earth after their journey to the @Space_Station where they conducted scientific experiments that will further the frontier of scientific innovation & inspired a whole… pic.twitter.com/89pVCEQlD2
— Reema Bandar Al-Saud (@rbalsaud) May 31, 2023
وقدم رائد الفضاء علي القرني التحية لمتابعيه عبر موقع تويتر، معربًا عن سعادته بالعودة إلى أرض الوطن بسلام، رفقة رائدة الفضاء ريانة برناوي، بعد إتمام مهمتهما البحثية التاريخية في الفضاء.
وقال القرني في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر: بدأنا بالسلام، ونختم بالسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من كوكب الأرض وقريبًا من أرض الوطن.