لتدريب الفريق خلفًا لرامون دياز

سعود الصرامي: 4 مدربين مرشحين لقيادة الهلال

الخميس ٢٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٣:٤٩ مساءً
سعود الصرامي: 4 مدربين مرشحين لقيادة الهلال
المواطن - فريق التحرير

كشف الإعلامي سعود الصرامي، عن المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤكدًا أن القائمة تضم 4 مديرين فنيين.

سعود الصرامي يكشف المرشحين

وقال سعود الصرامي عبر حسابه على “تويتر”: “الهلال سيعلن عن مدربه الجديد خلال الأيام القادمة، والملف الأزرق (المختصر) يضم البرازيلي “تيتي”، الإسباني لويس إنريكي، البرتغالي كونسيساو والإيطالي لوتشيانو سباليتي”.

لويس إنريكي
إنريكي – المصدر dailymail

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة سعود الصرامي، وأكد البعض أن تيتي يُعد المدرب الأفضل لقيادة الهلال في الموسم الجديد، وسيُلبي طموحاتهم، فيما اختار البعض الآخر إنريكي، وتمنوا إتمام التعاقد معه قبل اتفاقه مع ناد آخر.

وكان نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد أعلن، منتصف الشهر الحالي، عن موافقته على مغادرة مدربه الأرجنتيني رامون دياز إلى بلاده، ويتولى نجله إيميليانو دياز مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

رامون دياز
رامون دياز – المصدر @Alhilal_FC

الهلال بدوري روشن

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، فيما يقع أبها في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

الهلال
لاعبو الأزرق – المصدر spl