ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة تفوقه ضد تشيلسي

الخميس ٢٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٥:٥٦ مساءً
مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة تفوقه ضد تشيلسي
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في مواصلة تألقه أمام نظيره تشيلسي، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يونايتد ضد تشيلسي

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، مساء اليوم الخميس، على ملعب “أولد ترافورد”، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقبل مباراة اليوم، يحتل مان يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في المركز الـ12 برصيد 43 نقطة.

Manchester united - أنتوني - مانشستر يونايتد وتشيلسي
جانب من مباراة سابقة

مانشستر يونايتد يتألق

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد سجلًا مميزًا ضد تشيلسي خلال آخر 10 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إنه نجح في تحقيق الفوز 3 مرات والتعادل في 7 لقاءات.

ويمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بفترة من النتائج السلبية على ملعب “أولد ترافورد”، حيث إنه فشل في تحقيق الفوز آخر 9 مباريات، مكتفيًا بالتعادل في 6 لقاءات، وخسر في 3 مواجهات.

نادي تشيلسي
لاعبو تشيلسي – المصدر @ChelseaFC

وشهدت مباريات مانشستر يونايتد ضد تشيلسي 26 تعادلًا، وهو العدد الأكبر من نوعه في مواجهات فريقين في تاريخ الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت آخر 5 لقاءات بينهما بالتعادل.

ويأمل مان يونايتد في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لاستعادة توازنه وحصد الثلاث نقاط.

مانشستر يونايتد
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd