بعد تعادلهما إيجابيًا بالدوري الإسباني

مدرب أتلتيكو مدريد: إسبانيول فريق لا يستسلم

الخميس ٢٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٢:١٦ مساءً
مدرب أتلتيكو مدريد: إسبانيول فريق لا يستسلم
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول، بعد رغبته الكبيرة لتعديل النتيجة والعودة إلى المباراة بعد تأخره.

تعادل أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول

ولعب أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول بالأمس على استاد “باور”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد رصيده إلى 73 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، وبفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، فيما وصل رصيد إسبانيول إلى 35 نقطة في المركز الـ19.

أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول
جانب من المباراة – المصدر @atletienglish

تعليق سيميوني

وقال سيميوني: “إسبانيول كان لديه الحاجة المطلقة لدفع المباراة إلى الأمام، والهدف الأول منحهم الحماس والإثارة والاستمرار في مواصلة اللعب الهوائي من خلال الركلات الركنية”.

ووصف سيميوني المباراة بـ”المباراة الكلاسيكية التي تظهر في نهاية الموسم”، مضيفًا: “مثل تلك المواجهات يكون هناك فريق له احتياجات ويبحث بكل الطرق التقدم للأمام ودفع المباراة، وإسبانيول الذي يصارع الهبوط حقق أهدافه”.

أتلتيكو مدريد وإسبانيول
جانب من المباراة – المصدر @atletienglish

وواصل مدرب أتلتيكو مدريد تصريحاته قائلًا: “استحقاق إسبانيول لهذه النتيجة ظهر بداية من الدقيقة 25، وكان يمكننا إنهاء اللقاء حتى ذلك الوقت ولكنه لم يحدث”.

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول قائلًا: “إنه فريق يلعب بكل فخر وفي منطقة الهبوط لدوري القسم الثاني ويلعب على ملعبه ولم يستسلم قط”.

مدرب أتلتيكو مدريد سيميوني
سيميوني – المصدر @atletienglish