موقع أوتوبيديا يجمع كل معارض السيارات في صالة واحدة

الإثنين ٨ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٥:٠١ مساءً
موقع أوتوبيديا يجمع كل معارض السيارات في صالة واحدة
المواطن - فريق التحرير

يوفر موقع أوتوبيديا تجربة فريدة لراغبي شراء السيارات من خلال توفير العديد من المراجعات عن تلك المركبات في مكان واحد ما يتيح للعملاء الوصول إلى أكبر عدد من السيارات للمفاضلة والاختيار من بينها.

يمثل موقع أوتوبيديا صالة واحدة تجمع بين صالات العرض جميعها، فالمشتري لم يعد بحاجة إلى أن يذهب إلى صالات العرض حتى يتفقد محتواها، بل هي معه في جيبه أو محفظته أينما ذهب، فمن خلالها يمكن التعرف على أي سيارة جديدة، ومقارنتها بمنافساتها، ومعرفة وجهة استخدامها الحقيقية، وتفقد آخر العروض عليها وعلى غيرها.

فهذه الصالة الإلكترونية، يمكنك زيارتها يوميًا من خلال هاتفك ومن مكانك أينما كنت لتتعرف على جميع أنواع السيارات الجديدة الموجودة في السوق، مع جميع طرازاتها ونسخها وحتى الخيارات التي يمكنك إضافتها لها، من دون الحاجة إلى أن تزور صالة الوكيل، إلا مرة واحدة، وهي عندما تقرر تفقّد السيارة بتجربة قيادة أو تقرر شراءها.

هذه الصالة الرقمية هي موقع أوتوبيديا autopediame.com، الذي يُنشر عليه يوميًا مراجعات مفصلة حول كل سيارة متوفرة اليوم في الأسواق، ومن خلاله يمكنك معرفة جميع الميزات والخيارات التي تقدمها السيارة في جميع نسخها وطرازاتها.

أيضًا في الموقع، يمكنك التعرف على آخر العروض والخدمات التي يقدمها الوكلاء. حتى عند شعورك بالحيرة في محاولتك للاختيار بين سيارتين أو أكثر، يخولك الموقع من المقارنة بين خياراتك بأدق تفاصيلها.