ضمن منافسات دوري روشن

نادي الهلال يُنهي عقدة ملعب أبها

الأحد ٢٨ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٣:١١ مساءً
نادي الهلال يُنهي عقدة ملعب أبها
المواطن - فريق التحرير

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بريقه بدوري روشن السعودي، وخطف الأنظار خلال مواجهة أبها، ليُحقق أكثر من رقم مميز.

الفوز ضد أبها

ولعب الهلال ضد أبها بالأمس على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بتحقيق الزعيم للفوز بثلاثة أهداف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 56 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد أبها عند 33 نقطة في المركز الـ11.

أبها ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

أرقام مميزة لنادي الهلال

وحقق الهلال مكاسب عديدة، حيث إنه نجح في فك عقدة أبها على ملعبه في المحالة، بعد تعادله بنتيجة 1\1 في آخر موسمين، كما أنه نجح في تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا أمام زعيم الجنوب للمرة الأولى منذ 3 مواسم.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وتُعتبر هذه الثلاثية هي النتيجة الأكبر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ملعب أبها، كما وصل عدد انتصاراته إجمالًا في الدوري السعودي للمحترفين إلى 7، مقابل تعادلين وخسارة مرة واحدة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في استعادة المركز الثالث من الشباب، بعد 5 شهور، ليتجاوزه بفارق 3 نقاط، وأصبح بحاجة لتحقيق الفوز أو التعادل في مباراته الأخيرة، ليضمن إنهاء دوري روشن السعودي في هذا المركز.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC