بعد الإساءة للنادي

نايف هزازي يعتذر لـ النصر ويؤكد: لن أتكلم مرة أخرى

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٣١ مساءً
نايف هزازي يعتذر لـ النصر ويؤكد: لن أتكلم مرة أخرى
المواطن - فريق التحرير

تقدم نايف هزازي، لاعب نادي النصر والاتحاد السابق، بالاعتذار إلى نادي النصر، وذلك بعدما رفع النادي دعوى قضائية ضد اللاعب بعد تصريحاته الأخيرة.

تعليق نايف هزازي

وقال هزازي في مقطع فيديو متداول له: “الاعتذار من شيم الرجال، أتقدم باعتذار رسمي لإدارة النادي وبالفعل أعلن أنني سأبتعد ولن أتكلم مرة أخرى سواء بشكل إيجابي أو سلبي، نحن ننتقد النصر والنقد إيجابي لأننا نريده في أفضل حال، ولكن ماذا حدث قاموا بالشكوى ضدنا”.

وأضاف هزازي: “أبشروا إن شاء الله وأعتذر مرة أخرى للنادي”.

استقالة مجلس الإدارة

وكانت جماهير النصر طالبت في وقت سابق من اليوم، مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، بتقديم استقالتهم، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، وعدم تتويجه بأي لقب.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تذبذب المستوى والنتائج هذا الموسم، الأمر الذي تسبب في إقالة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، إلا أنه لم يظهر بالأداء المتوقع مع المدرب المؤقت الكرواتي دينكو.

وودع العالمي بطولة كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة 3/ 1، قبل أن يحبط جماهيره بالخروج من نصف نهائي كأس الملك، عقب خسارته ضد الوحدة بهدف دون رد، كما يحتل المركز الثاني في دوري روشن السعودي.