المسجد الحرام.. ملتقى الأرواح ووحدة المسلمين في مشاهد إيمانية تجسد عالمية الرسالة
الدولار يسجل أعلى مستوى في 13 شهرًا
تراجع أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار
موجة حارة ورياح نشطة على المنطقة الشرقية
أبرزها ضوابط الهبات والتبرعات.. استطلاع تطرح 25 مشروعًا لأخذ المرئيات
موجة حر تاريخية تجتاح فرنسا وتسجيل أعلى درجة حرارة في تاريخ البلاد
جرس إنذار مبكر يحذر من الإصابة بضغط الدم المرتفع
السند يبحث جاهزية أعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة
جزيء تجريبي يعيد تنشيط دفاعات الدماغ في مواجهة الزهايمر
كرواتيا تحسم مواجهة بنما بهدف وحيد في ختام الجولة الثانية من كأس العالم 2026
هبط نادي الشعلة رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية السعودي، وذلك بعد نتائج مباريات أمس الاثنين في الجولة الـ30 من بطولة دوري يلو لكرة القدم موسم 2022/2023.
وكان فريق نجران تعادل مع نادي القيصومة أمس بهدف لكل فريق، ليصبح رصيد نجران 29 نقطة في المركز الـ16 ويعزز من فرصه بالبقاء في دوري يلو، بينما ابتعد نادي جدة عن منطقة الهبوط، بعد فوزه أمس على العروبة بهدف دون رد، حيث أصبح رصيد جدة 33 نقطة في المركز الـ14.
ولأن فريق الشعلة هو الأقل نقاطًا في الفرق الـ3 التي تصارع الهبوط في دوري يلو، فقد تأكد هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الثانية، قبل مواجهته لنادي العين غدًا في الجولة الـ30 من دوري يلو.
وقال الإعلامي خضير البراق المختص بأخبار مباريات دوري يلو عبر حسابه في “تويتر” : ” هبوط نادي الشعلة إلى الدرجة الثانية، يزم حزين وتعودون لنا سريعًا بإذن الله، حاليًا الشعلة يملك 16 نقطة ومتبقي له نظريًا 15 نقطة ففي حال جمع الـ15 نقطة سيصبح رصيده النهائي 31 نقطة في جدول الترتيب، القادسية صاحب المركز الـ15 يملك 31 نقطة، والمواجهات المباشرة له مع الشعلة في مصلحة القادسية”.