المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
إقامة برنامج الإقراء للرجال والنساء في المسجد النبوي
الأرجنتين تتغلب على النمسا بثنائية وتبلغ دور الـ32 في كأس العالم 2026
وجه رائدا الفضاء ريانة برناوي وعلي القرني تحية قبل الانطلاق نحو الفضاء.
وكان رائدا الفضاء ريانة برناوي وعلي القرني قد صعدا إلى مركبة دراغون، استعدادًا للانطلاق.
ووصل برناوي والقرني، أمس الأحد، إلى مكان انطلاق المركبة لمحطة الفضاء الدولية.
والتقى رائدا الفضاء علي وريانة أهاليهما قبل الانتقال لمركبة الإطلاق.
وأكدت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، وشركة “سبيس إكس”، وشركة “أكسيوم سبيس”، والهيئة السعودية للفضاء، خلال مؤتمر صحفي في مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا فجر أمس ، استكمال الاستعدادات لمهمة الفضاء AX-2 بموعدها المقرر، مع مراعاة الأحوال الجوية المواتية للانطلاق إلى محطة الفضاء الدولية (ISS)، على متن المركبة الفضائية “دراجون 2″، التي تحمل على متنها أربعة رواد فضاء هم: ريانة برناوي، أول رائدة فضاء سعودية وعربية، وعلي القرني، أول رائد فضاء سعودي يتجه للمحطة الدولية، والأمريكيَّين بيجي ويتسون، وجون شوفنر، لإجراء 14 تجربة بحثية علمية رائدة في الجاذبية الصغرى. وفق ما أفادت وكالة الأنباء السعودية.
فيديو | نحو أقل من نصف ساعة على الانطلاق..
تحية من رائدي الفضاء "ريانة برناوي" و"علي القرني" قبل الانطلاق #نحو_الفضاء #الإخبارية pic.twitter.com/aEdk1NNbog
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 21, 2023