سويسرا تفوز على كندا بثنائية في كأس العالم 2026
هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟
البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
نشر أحد جماهير نادي الهلال في مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مطالبًا إدارة الزعيم بالتعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي.
وظهر عاشق أزرق الرياض وهو يرفع لافتة تحمل صورة النجم الأرجنتيني في إشارة منه إلى طلبه بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني الذي أصبح قريبًا من مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الحالي.
وفي وقت سابق، رفض فهد بن نافل رئيس الهلال، حسم الأنباء المتداولة بشأن التفاوض والتعاقد مع النجم الأرجنتيني.
وبشأن التفاوض مع النجم الأرجنتيني، رد رئيس نادي الهلال خلال تصريحاته لـ”الإخبارية”، قائلًا: “لا تسألوني عن ميسي أبدًا.. لن أرد، إذا في خبر رسمي بيطلع من المركز الإعلامي ويعرف الجميع”.
أحد جماهير #الهلال يحمل لافتة بصورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 🇦🇷🔵#ضمك_الهلال | #SSC pic.twitter.com/gyKSH2tBOa
— SSC (@ssc_sports) May 19, 2023