ضمن منافسات دوري روشن

الاتحاد متخصص أهداف بالوقت القاتل

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٢:٠٥ مساءً
الاتحاد متخصص أهداف بالوقت القاتل
المواطن - فريق التحرير

ظهر الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو بشكل مميز على الصعيد الهجومي ضمن منافسات دوري روشن السعودي، والذي توج بلقبه.

تألق الاتحاد بالوقت القاتل

وشهدت منافسات دوري روشن السعودي تسجيل 31 هدفًا في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ويتصدر العميد القائمة برصيد 5 أهداف، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وتم تسجيل 71 هدفًا خلال الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني بجميع مباريات دوري روشن السعودي، ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأكثر تسجيلًا برصيد 9 أهداف.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @SPL

أرقام العميد بالدوري

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقب دوري روشن السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 72 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وعادل العميد، الرقم التاريخي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الدوري موسم 2019\ 2020 بحصوله على 72 نقطة أيضًا، كما بات أول فريق يحافظ على نظافة شباكه 19 مرة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد
جانب من تتويج العميد – المصدر @ittihad

وأصبح الاتحاد أقل بطل يستقبل أهدافًا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين منذ أن أصبحت من 30 جولة، حيث اهتزت شباكه 13 مرة فقط، وبات ثاني فريق يخسر مرتين فقط، ليكرر رقم الهلال في موسم 2019\ 2020.

وضمن الاتحاد المشاركة في 3 بطولات بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي، حيث سيُشارك في كأس العالم للأندية التي ستُقام في السعودية نهاية العام الحالي، بجانب المشاركة في كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

الاتحاد
جانب من تتويج العميد – المصدر @ittihad