يجمع بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان

التشكيل المتوقع لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023

الجمعة ٩ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١٢:١٢ مساءً
التشكيل المتوقع لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، في ظل الصراع القوي بينهما لحصد اللقب.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد السبت، على ملعب “أتاتورك” في مدينة إسطنبول التركية، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

 

نهائي دوري أبطال أوروبا 2023
إنتر والسيتي في النهائي – المصدر @ChampionsLeague

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قد نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، بعد تجاوزه لعقبة ريال مدريد، فيما صعد الإنتر بعد تفوقه على ميلان.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بقياده مدربه الإسباني بيب غوارديولا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، فيما يسعى إنتر ميلان لحصد البطولة، بعد نجاحه في التأهل للنهائي عقب فترة من الغياب.

مانشستر سيتي
لاعبو السيتي – المصدر @ManCity

التشكيل المتوقع للنهائي

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، بالتشكيل التالي؛ إيدرسون، كايل ووكر، روبين دياز، مانويل أكانجي، رودري، جون ستونز، كيفن دي بروين، إلكاي غوندوغان، جاك غريليش، إيرلينج هالاند وبرناردو سيلفا.

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان المباراة التشكيل التالي؛ أندريه أونانا، ميلان سكرينار، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، دينزل دومفريس، هاكان تشالهانوغلو، مارسيلو بروزوفيتش، أليساندرو باستوني، نيكولو باريلا، لاوتارو مارتينيز وإيدين دجيكو.

إنتر ميلان - دجيكو