بعد مغادرة باريس سان جيرمان

الهلال يحدد موعد الكشف عن صفقة ميسي

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١:١١ مساءً
الهلال يحدد موعد الكشف عن صفقة ميسي
المواطن - فريق التحرير

حدد نادي الهلال موعد الإعلان عن التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

الرحيل عن باريس

وينتهي تعاقد ميسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، يوم 30 يونيو الجاري، ويستعد لظهوره الأخير أمام كليرمون، مساء اليوم السبت، في ختام منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر sport

الهلال يُقدم ميسي الثلاثاء

وذكرت صحيفة “سبورت”، اليوم السبت: “وفقًا لمصادر داخل الهلال، فإن نادي الهلال يخطط للإعلان عن صفقة النجم الأرجنتيني، الثلاثاء المقبل”.

وأضافت: “مصادر من داخل الهلال، تؤكد أن الزعيم حدد هذا التاريخ، للحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر marca

وتابعت “سبورت”: “ميسي يُصر على الكشف عن فريقه الجديد في أسرع وقت، حتى لا يتحول الأمر إلى مسلسل طويل وممل، ورغم أن برشلونة يرغب في التعاقد معه، إلا أن النادي ليس في وضع يمكنه من تقديم عرض رسمي الآن”.

وجاء في ختام تقرير الصحيفة: “عرض الهلال إلى النجم الأرجنتيني، يبلغ 400 مليون يورو سنويًا، على أن تكون مدة العقد عامين”.

ليونيل ميسي
اللاعب الأرجنتيني – المصدر @FabrizioRomano

إنتر ميامي مهتم

وكانت تقارير قد أكدت أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يسعى للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، وقدم عرضًا لمدة 4 مواسم، مقابل 50 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد، ولكن يبدو أن الإدارة الهلالية نجحت في حسم الصفقة.