بعد رحيله عن سان جيرمان

راموس مطلوب في دوري روشن

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٩ صباحاً
راموس مطلوب في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

ارتبط اسم مدافع باريس سان جيرمان، الإسباني سيرجيو راموس بالانتقال إلى منافسات دوري روشن السعودي في الموسم الرياضي الجديد.

فرق سعودية تفاوض راموس

وأكد خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن المدافع الإسباني تلقى لعروض من دوري روشن السعودي، إلا أنه لم يحسم قراره.

سيرجيو راموس
سيرجيو – المصدر psg

وقال فابريزيو رومانو: “بدأت أندية دوري روشن السعودي بالفعل في الاتصال بسيرجيو راموس خلال الأسابيع الأخيرة، بينما كان اللاعب الإسباني ما يزال يناقش عقده مع باريس سان جيرمان”.

وأضاف فابريزيو، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سيقرر سيرجيو راموس صاحب الـ37 عامًا، مستقبله قريبًا مع عائلته، ما يزال الأمر غير محسوم حتى الآن”.

سيرجيو راموس
سيرجيو – المصدر @PSG_English

الرحيل عن باريس

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن بالأمس، عن رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الأول لكرة القدم بنهاية منافسات الموسم الجاري 2022\ 2023.

وانضم المدافع الإسباني إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، وشارك معه في 57 مباراة، وأحرز 5 أهداف.

وودع المدافع الإسباني جماهير باريس، وقال: “ارتداء قميص سان جيرمان على مدار موسمين كان تجربة رائعة، أتيحت لي مغامرة لا يمكن نسيانها في باريس، وأود شكر الجميع هنا على مؤازرتهم وحبهم لي”.

راموس
سيرجيو – المصدر @ChampionsLeague