لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

موسونا أولى صفقات الرياض بدوري روشن

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٤:٤٠ مساءً
موسونا أولى صفقات الرياض بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الرياض، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع النجم ناوليدج موسونا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

موسونا ينضم للرياض

وكشف نادي الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن انضمام نجم فريق الطائي، موسونا صاحب الـ32 عامًا إلى صفوفه، متمنيًا له التوفيق مع الفريق.

وعلق حساب نادي الرياض قائلًا: “أولى صفقاتنا الصيفية.. مرحبًا بالمحارب موسونا بألوان فخر الرياض”، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي أعربت عن سعادتها بالتعاقد معه، وبدء تدعيم صفوف الفريق مبكرًا.

موسونا
نجم الطائي – المصدر spl

وقدم موسونا مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي ضمن منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، حيث شارك معه في 29 مباراة بدأهم جميعًا كأساسي، وتم استبداله 6 مرات فقط، وذلك وفقًا لموقع رابطة دوري المحترفين.

وساهم في تسجيل 17 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 8 مرات وقدم 9 تمريرات حاسمة، وقام بـ30 تسديدة على المرمى، ولعب 12 عرضية ناجحة، وصنع 46 فرصة، ولديه 27 مراوغة ناجحة، وقام بـ851 تمريرة ناجحة بدقة 81.2%.

موسونا
نجم الطائي – المصدر @SPL

الرياض لدوري روشن

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض في إنهاء منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في المركز الرابع برصيد 63 نقطة، ليتأهل إلى دوري روشن السعودي، وتطمح الإدارة في تدعيم صفوفه بصفقات قوية.

نادي الرياض