في ذهاب نهائي دوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٢:٠٥ مساءً
موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة الأهلي والوداد المغربي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل الصراع القوي للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة الأهلي والوداد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الأحد، على استاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والوداد على قناة بي إن سبورت، المالك الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

الأهلي المصري
لاعبو النادي الأهلي المصري – المصدر @AlAhly

طريق الفريقين للنهائي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف دون رد ذهابًا، قبل أن يفوز إيابًا على استاد القاهرة الدولي بهدف دون رد.

النادي الأهلي
لاعبو النادي الأهلي المصري – المصدر @AlAhly

على الجانب الآخر، اصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي، وانتهت مباراة الذهاب التي أُقيمت في المغرب بالتعادل السلبي، فيما حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2\2 مباراة الإياب، ليخطف بطاقة التأهل للنهائي.

الوداد المغربي
لاعبو الوداد المغربي – المصدر @WACofficiel

وتُعد مواجهة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نهائي مكرر للنسخة الماضية من البطولة، التي أُقيمت من مباراة واحدة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، وشهدت فوز الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

الأهلي والوداد
جانب من مباراة سابقة