عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
انطلاقاً من دور الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفروعها التوعوية والوقائية وفق اختصاصاتها ورسالتها للمجتمع، قامت هيئة محافظة وادي الدواسر بتفعيل البرنامج التوعوي والوقائي “فاجتنبوه لعلكم تفلحون” للتوعية بخطر المخدرات، بالتعاون مع مستشفى المحافظة العام، كما شاركت في معرض “حماية وعيك هدفنا” برعاية محافظ وادي الدواسر، الأستاذ/ فهد بن عبدالله المسعود، المقام في الكلية التقنية، وبمشاركة العديد من الجهات الأمنية والحكومية والأهلية.
من جانب آخر كَرّم محافظ السليّل، ثامر بن عبدالله الشتوي، رئيس هيئة محافظة السليّل الشيخ فهد بن فهاد آل فاران في حفل إدارة التعليم “وطن بلا مخدرات”، كما كَرّم عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليّل، الدكتور فيصل بن شبيب السبيعي، الشيخ “آل فاران”، بدرع تذكاري لمشاركة الهيئة الفاعلة والتي تعكس تضافر الجهود بين القطاعات في سبيل توعية المجتمع وحمايتهم من خطر المخدرات.