القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
جامعة نجران تطوّر أداةً وطنيةً لتمكين الوصول الرقمي لذوي الإعاقة وكبار السن
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار
إحباط تهريب 3150 قرصًا مخدراً في جازان
الصحة: تعليق رخصة مزاولة ممارس صحي بعد مخالفته لتعليمات استخدام «الإكسوزوم»
انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد دينامو كييف الأوكراني الودية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، بخسارة الزعيم بهدف نظيف.
وبدأ خورخي جيسوس، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، أندريه كاريلو، سالم الدوسري، ميشيل ديلغادو وعبدالله الحمدان.
وانطلقت مباراة الهلال ضد دينامو كييف بشكل سريع، ونجح الفريق الأوكراني في التقدم بعد مرور نصف ساعة، وضغط لاعبو الزعيم أملًا في تسجيل التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتأخر الأزرق بهدف.
واستمرت المحاولات مع بداية أحداث الشوط الثاني، وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل جيد دفاعيًا وهجوميًا، إلا أنه لم ينجح في هز الشباك، لتنتهي المباراة الودية بفوز دينامو كييف بهدف دون رد.
وتُعد ودية اليوم هي الأخيرة لكتيبة جيسوس في معسكر النمسا، حيث خاض 3 مواجهات، ونجح في الفوز على فيلدين النمساوي بستة أهداف دون رد، وتجاوز جوريكا السلوفيني بثنائية نظيفة، وتغلب على ولفسبرغر بنتيجة 2\1.