الصحة: تعليق رخصة مزاولة ممارس صحي بعد مخالفته لتعليمات استخدام «الإكسوزوم»
البيان المشترك لاجتماع مجلس التعاون والولايات المتحدة يؤكد على إنهاء العمليات العدائية بالمنطقة وفتح مضق هرمز
تعليق السفر والدخول للقادمين من ثلاث دول أفريقية ضمن إجراءات احترازية لمواجهة “إيبولا”
إصابة 17 شخصًا في حادث دهس لحشد من مشجعي المكسيك بكأس العالم
قاضية أمريكية تأمر بوقف أمر ترامب بوضع قائمة فيدرالية للناخبين
النقش على الفخار في القصيم.. إرثٌ حرفي يجسد هوية المكان
فيصل بن فرحان يستعرض علاقات التعاون مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر
فرنسا تدعو لتوخي الحذر مع استمرار موجة الحر القاتلة في أوروبا
“هيئة الطرق” تدعو الجميع إلى الالتزام بإرشادات السلامة خلال إجازة الصيف
حلبة كورنيش جدة تستضيف للمرة الأولى افتتاح موسم فورمولا إي 2026/2027
انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد دينامو كييف الأوكراني الودية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، بخسارة الزعيم بهدف نظيف.
وبدأ خورخي جيسوس، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، أندريه كاريلو، سالم الدوسري، ميشيل ديلغادو وعبدالله الحمدان.
وانطلقت مباراة الهلال ضد دينامو كييف بشكل سريع، ونجح الفريق الأوكراني في التقدم بعد مرور نصف ساعة، وضغط لاعبو الزعيم أملًا في تسجيل التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتأخر الأزرق بهدف.
واستمرت المحاولات مع بداية أحداث الشوط الثاني، وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل جيد دفاعيًا وهجوميًا، إلا أنه لم ينجح في هز الشباك، لتنتهي المباراة الودية بفوز دينامو كييف بهدف دون رد.
وتُعد ودية اليوم هي الأخيرة لكتيبة جيسوس في معسكر النمسا، حيث خاض 3 مواجهات، ونجح في الفوز على فيلدين النمساوي بستة أهداف دون رد، وتجاوز جوريكا السلوفيني بثنائية نظيفة، وتغلب على ولفسبرغر بنتيجة 2\1.