جماهير الهلال تطلب ضم بيرناردو سيلفا ونجم فولهام

الخميس ١٣ يوليو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
جماهير الهلال تطلب ضم بيرناردو سيلفا ونجم فولهام
المواطن - فريق التحرير

طالب جمهور الهلال، إدارة فهد بن نافل بسرعة التعاقد مع كل من البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم فولهام الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

3 صفقات لـ الهلال حتى الآن

ودشن جمهور أزرق الرياض وسمًا بعنوان “سيلفا وميتروفيتش مطلب هلالي” حيث طالبوا إدارة ابن نافل بالتدخل لحسم الصفقتين، بعد ضم كل من السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش نجم لاتسيو الإيطالي.

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أمس الأربعاء، أن الهلال قدم عرضًا رسميًّا لضم ميتروفيتش، مشددًا على أن فولهام الإنجليزي لا ينوي الموافقة على عرض الأزرق، والذي يُقدر بـ30 مليون يورو.

بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي

وشدد على أن النجم الصربي من أبرز اللاعبين الذين يسعى أزرق الرياض لضمهم، بعد فشل صفقة انتقال نجم تشيلسي، البلجيكي روميلو لوكاكو، مؤكدًا أنه سيتم إجراء المزيد من المحادثات بعد الإعلان عن صفقة ميلينكوفيتش سافيتش.

بينما كشفت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سينافس الهلال على التعاقد مع اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا.

وذكر الإعلامي الرياضي بين جاكوبز عبر حسابه في “تويتر” أن باريس سان جيرمان سيتنافس مع أزرق الرياض لضم سيلفا صاحب الـ 29 عامًا والذي لم يحدد بعد قراره خلال الفترة المقبلة.

ميتروفيتش