الأمر قد يسبب صدمة للمدرب البرتغالي جيسوس

نجم آخر من الهلال على رادار الشباب بعد كويلار !

الجمعة ١٤ يوليو ٢٠٢٣ الساعة ١:٣٤ صباحاً
نجم آخر من الهلال على رادار الشباب بعد كويلار !
المواطن - فريق التحرير

يخطط نادي الشباب لضم لاعب آخر من نادي الهلال، وذلك بعد التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار من الهلال في صيف العام الحالي.

كاريلو ثاني صفقة بعد كويلار 

وقال الإعلامي الرياضي عبدالكريم الشمري عبر حسابه في “تويتر”: إن الليث يخطط لضم اللاعب البيروفي أندري كاريلو من الهلال بعد ضمه للكولومبي جوستافو كويلار من الهلال بعد نهاية موسم 2022/ 2023.

وربما يسبب الأمر صدمة للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس الذي يخطط للاعتماد عليه كجناح بدلًا من المالي موسى ماريجا.

أندريه كاريلو
كاريلو – المصدر @Alhilal_FC

الإعلامي الرياضي حامد القرني تحدث في قناة 24 الرياضية قائلًا: “اللاعب المالي، أتى إلى الهلال بناءً على طلب من المدرب الأسبق ليونارد جارديم، وكان المالي يخدم أسلوب لعب المدرب البرتغالي وقتها عن طريق التحولات، واللعب المباشر، وطريقة 442″.

وتابع: “كان ماريجا أقوى في مركز رأس الحربة تحت المهاجم، لكن عندما أتى إلى الهلال وضعه المدرب البرتغالي جارديم على الجانب الأيمن ونجح في هذا الدور، ولكن مع رامون دياز انخفض مستواه بشكل كبير، لأن الأرجنتيني كان يحتاج لاعب طرف مهاري صاحب مرونة فنية عالية، وهذه الصفات غير موجودة بماريجا”.

وأضاف القرني كاشفًا سبب استبعاد اللاعب المالي: “رفض جيسوس لـ موسى ماريجا رسالة تُفيد بأن البيروفي أندري كاريلو، سيعود إلى مركز الجناح الأيمن، كما كان يلعب معه خلال فترته الأولى مع الهلال، ومن الممكن أن يعلن الزعيم التعاقد مع رأس حربة في قادم الأيام”.