“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
التقى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعفيف الشيخ خالد الواصل، بسعادة محافظ عفيف الأستاذ عبدالله بن محمد الشرافا، والذي استمع لشرح عن جهود ومناشط هيئة المحافظة التوعوية، ومنها برنامج “فاجتنبوه لعلكم تفلحون” للتوعية بأضرار المخدرات، مبدياً شكره وتقديره لما تقوم به هيئة المحافظة من جهود كبيرة بالتعاون مع بقية الجهات الحكومية والخاصة، كما قام فضيلته بزيارة مماثلة لمكتب البيئة والمياه والزراعة لتفعيل البرنامج.
من جانب آخر، شاركت هيئة محافظة المزاحمية في معرض مكافحة المخدرات، والذي ينظمه مستشفى المحافظة العام، بمشاركة عدد من الجهات الأمنية والحكومية، وشملت المشاركة تفعيل برنامج “فاجتنبوه لعلكم تفلحون“، للتوعية بخطر المخدرات، والذي يهدف إلى بيان الحكم الشرعي لتحريم المسكرات والمخدرات، وإبراز خطرها وأضرارها على الفرد والمجتمع، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في محاربتها، كما نشرت محتوى البرنامج في الأسواق التجارية والحدائق والطرق عبر اللوحات التوعوية.