فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أهمية تفعيل كافة الخطط والالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بالأمن والسلامة المدرسية في المنشآت التعليمية.
وأوضح مدير تعليم الرياض الدكتور نايف الزارع أهمية تفعيل كافة الخُطط والالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بالأمن والسلامة المدرسية في المنشآت التعليمية، وذلك تزامنًا مع انطلاقة العام الدراسي الجديد وما قد يصاحبه من تحديات وظروف مناخية مختلفة تستوجب المتابعة المستمرة والالتزام الدائم بتعليمات وإجراءات السلامة على مدار العام.
وشدد على دور مكاتب التعليم وكافة المدارس في الاستعداد الجيّد والمتابعة الدائمة لتعزيز سلوكيات السلامة من خلال رفع الوعي والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة لتوفير بيئة تعليمية آمنة، مؤكدًا أن سلامة وأمن أبناءنا الطلاب والطالبات مسؤولية نظامية وأخلاقية وواجب وطني يتحتم على الجميع التكاتف من أجله.
وفي إطار تفعيل تعليمات وإجراءات السلامة، حث الدكتور “الزارع”، مديري ومديرات المدارس على تفقد المبنى المدرسي ومرافقه بشكل مستمر طوال العام الدراسي، وتفعيل مهام اللجنة الخاصة بالأمن والسلامة ومنسق السلامة في المدرسة، وأهمية اتباع توجيهات الدفاع المدني وتعليماته.