وسط محاولات اتحادية لحسم الصفقة

سبب يُقرب سيرجيو راموس من غلطة سراي

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠٢٣ الساعة ٦:٠٩ مساءً
سبب يُقرب سيرجيو راموس من غلطة سراي
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض بشأن الوجهة الجديدة للنجم الإسباني سيرجيو راموس، بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليرتبط اسمه بالاتحاد وغلطة سراي التركي.

الرحيل عن باريس

وانتهى عقد راموس، مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المنقضي، وأعلنت الإدارة عن رحيله رسميًا؛ وذلك بعدما قضى موسمين في صفوف الفريق الأول، وشارك خلالهم في 58 مباراة، وسجل 6 أهداف.

راموس
راموس – المصدر diariogol

سيرجيو راموس قد ينتقل إلى غلطة سراي

وأكدت تقارير خلال اليومين الماضيين، أن سيرجيو راموس بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف الاتحاد، الذي يرغب في تدعيم صفوفه، لغياب المصري أحمد حجازي للإصابة، قبل أن يظهر له عرض أوروبي من غلطة سراي.

ويأمل سيرجيو راموس صاحب الـ37 عامًا، في المشاركة بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي قد يُقربه من الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي، الذي يخوض المرحلة التمهيدية من المسابقة.

سيرجيو راموس
راموس – المصدر @FabrizioRomano

ويلعب غلطة سراي ضد مولده النرويجي اليوم، في ذهاب المرحلة التمهيدية، على أن تكون مواجهة العودة، يوم الثلاثاء المقبل، ويتوقع أن تلعب نتيجة مباراة الليلة دورًا حاسمًا في قرار راموس بشأن وجهته الجديدة.

ويتوقع أن ينضم سيرجيو راموس إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ويعود لمزاملة النجم الفرنسي كريم بنزيما مجددًا، وذلك في حالة فشل غلطة سراي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

راموس
راموس

إقرأ المزيد