كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أهمية تفعيل كافة الخطط والالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بالأمن والسلامة المدرسية في المنشآت التعليمية.
وأوضح مدير تعليم الرياض الدكتور نايف الزارع أهمية تفعيل كافة الخُطط والالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بالأمن والسلامة المدرسية في المنشآت التعليمية، وذلك تزامنًا مع انطلاقة العام الدراسي الجديد وما قد يصاحبه من تحديات وظروف مناخية مختلفة تستوجب المتابعة المستمرة والالتزام الدائم بتعليمات وإجراءات السلامة على مدار العام.
وشدد على دور مكاتب التعليم وكافة المدارس في الاستعداد الجيّد والمتابعة الدائمة لتعزيز سلوكيات السلامة من خلال رفع الوعي والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة لتوفير بيئة تعليمية آمنة، مؤكدًا أن سلامة وأمن أبناءنا الطلاب والطالبات مسؤولية نظامية وأخلاقية وواجب وطني يتحتم على الجميع التكاتف من أجله.
وفي إطار تفعيل تعليمات وإجراءات السلامة، حث الدكتور “الزارع”، مديري ومديرات المدارس على تفقد المبنى المدرسي ومرافقه بشكل مستمر طوال العام الدراسي، وتفعيل مهام اللجنة الخاصة بالأمن والسلامة ومنسق السلامة في المدرسة، وأهمية اتباع توجيهات الدفاع المدني وتعليماته.