إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم السبت، عن موعد ومكان إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري.
وأشار “كاف” في بيان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إلى أن مباراة كأس السوبر الإفريقي ستُقام، يوم 15 سبتمبر المقبل، على ملعب الملك فهد في الطائف.
وتعود بذلك مباريات كأس السوبر الإفريقي للعب خارج القارة السمراء مرة أخرى، وتحديدًا في آسيا، حيث سبق واستضافت قطر البطولة لمدة 4 أعوام متتالية، خلال الفترة من 2018 وحتى 2021.
وكانت النسخة الأخيرة من البطولة، قد أُقيمت في مدينة الرباط المغربية، حيث لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد ضد نظيره نهضة بركان، ونجح الأخير في حصد اللقب، بعد الفوز بهدفين دون رد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مواجهة كأس السوبر؛ بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022\ 2023، بعد التتويج بالبطولة على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

على الجانب الآخر، يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي؛ بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية، بعد الفوز باللقب على حساب يانج أفريكانز التنزاني.