البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
الصحة العالمية: 500 ألف حالة وفاة سنويا في العالم بسبب الحرارة
فيصل بن فرحان يصل البحرين للمشاركة بالاجتماع الوزاري بين دول التعاون الخليجي وأمريكا
وجه النجم المصري طارق حامد، رسالة إلى الجماهير الاتحادية، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال طارق حامد: “كل الشكر والتقدير والامتنان لنادى الاتحاد.. سعيد جدًا بتجربتي هنا، وبما حققته مع الفريق؛ وبتمني كل النجاح والتوفيق للفريق في البطولات القادمة إن شاء الله”.
وتابع النجم المصري رسالته عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مساء اليوم الثلاثاء: “شكرًا أخي أنمار الحائلي، شكرًا أخي أحمد الكعكي.. وكل الشكر والحب لجمهور الاتحاد في كل مكان”.
وأعلن نادي ضمك بالأمس عن تعاقده رسميًا مع طارق حامد، حيث نشر مقطع فيديو يضم أبرز اللقطات في مسيرة اللاعب داخل المستطيل الأخضر، وعلق قائلًا: “التاريخ جانا”، دون الكشف عن مدة التعاقد.
وخرج طارق حامد من حسابات الجهاز الفني للاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، بعد التعاقد مع الفرنسي نغولو كانتي والبرازيلي فابينيو في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يتم الإعلان عن رحيله بالأمس.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المركز الـ16 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 3 نقاط، من التعادل في 3 مباريات، والخسارة مرتين، ولم ينجح في تحقيق الفوز قبل فترة التوقف الدولي الحالية.