بعد انتقاله إلى صفوف الأخدود

تاوامبا يودع جماهير التعاون قبل مباراة الوحدة اليوم

السبت ٢ سبتمبر ٢٠٢٣ الساعة ٤:٠٨ مساءً
تاوامبا يودع جماهير التعاون قبل مباراة الوحدة اليوم
المواطن - فريق التحرير

حفز نادي التعاون جماهيره لحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره الوحدة، من أجل توديع المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا.

تاوامبا يودع الجمهور اليوم

وأكد نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أن تاوامبا سيتواجد بعد نهاية تمارين الإحماء، لتوديع الجماهير، مضيفًا: “الأسد في انتظاركم”، وذلك لتحفيز الجمهور لشراء التذاكر المتبقية.

تاوامبا
اللاعب الكاميروني – المصدر @AltaawounFC

وكان التعاون قد وافق على رحيله مهاجمه تاوامبا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في الميركاتو الصيفي الحالي، وشارك معه بالأمس ضد الرياض، وهز الشباك، ليقوده لتحقيق أول فوزه في تاريخه بدوري المحترفين.

وخاض تاوامبا صاحب الـ33 عامًا، 5 مواسم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وشارك معه في 158 مباراة، ونجح في تسجيل 82 هدفًا، ليكون الهداف التاريخي لسكري القصيم، كما قدم 20 تمريرة حاسمة.

تاوامبا مع الأخدود
المهاجم الكاميروني مع الأخدود – المصدر @ALAKHDOUD

مباراة التعاون ضد الوحدة

ومن المقرر أن تُقام مباراة التعاون ضد الوحدة عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب نادي التعاون في بريدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد الوحدة في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC