سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أعرب سجين عن ندمه بسبب تهريبه للمخدرات، قائلًا “ما عاينت من المخدرات خيرًا”.
وقال السجين في مقطع فيديو نشره حساب وزارة الداخلية على منصة “إكس”، إنه حُكم عليه بـ12 عامًا بعد ضبطه بتهريب وتجارة المخدرات، مضيفًا “بدأت في استقبال المخدرات واتمسكت من أول مرة في الجنوب”.
وأوضح أنه يتواجد بالسجن منذ 10 سنوات، مستطردًا “لا عاينت منها فائدة غير السجن بالعكس عاينت منها أضرارًا عديدة وتشتت الأسرة لدي”.
وتابع قوله “دخلت ترويج المخدرات وما كنت واعيًا للكلام فدخلت السجن وعرفت الأضرار وعرفت قيمة الأسرة”.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستُعالج جميعُ البلاغات بسرية تامة.
#قصة_سجين .. ما عينت من المخدرات خير.#الحرب_على_المخدرات pic.twitter.com/OgdvQDguGJ
— وزارة الداخلية 🇸🇦 (@MOISaudiArabia) September 25, 2023