خلال مواجهة الطائي المقبلة

الشباب يسعى لاستعادة بريقه مع إيغور بيسكان

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:٥٧ مساءً
الشباب يسعى لاستعادة بريقه مع إيغور بيسكان
المواطن - فريق التحرير

تأمل جماهير نادي الشباب في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز في مباراته الأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد، الكرواتي إيغور بيسكان.

التعاقد مع إيغور بيسكان

وأعلن النادي مؤخرًا، عن تعاقده رسميًا مع مدرب دينامو زغرب السابق، إيغور بيسكان، لقيادة الفريق، بدلًا من مارسيل كايزر الذي تمت إقالته الشهر الماضي، حيث كان يتولى خوان براون المهمة مؤقتًا.

إيغور بيسكان
بيسكان

الشباب يسعى للفوز ضد الطائي

وبدأ إيغور بيسكان مهمته مع الليوث رسميًا، حيث قاد التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم خلال اليومين الماضيين، ويطمح لتحقيق انطلاقة قوية، وتجاوز عقبة الطائي، غدًا السبت، في دوري روشن السعودي.

وتحمل مباراة الشباب ضد الطائي في الجولة العاشرة مناسبة خاصة، حيث إنها ستكون الأولى على ملعب الليوث الجديد، وسيحظى إيغور بيسكان بدعم إداري وجماهيري كبير، ما يُحفز اللاعبين لحصد نقاط المباراة.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من تذبذب الأداء والنتائج في دوري روشن السعودي، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط فقط، وذلك بعد مرور 9 جولات على بداية المسابقة.

ولم يُقدم الفريق الأول لكرة القدم الأداء المنتظر، واكتفى بتحقيق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر 4 مرات، وسجل لاعبوه 11 هدفًا، واهتزت شباكه 17 مرة، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC