ضمن منافسات دوري المحترفين

الهلال لا يعرف سوى الانتصار أمام الخليج

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:٠٠ مساءً
الهلال لا يعرف سوى الانتصار أمام الخليج
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة تألقه أمام الخليج في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم.

الخليج ضيفًا على الزعيم

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الخليج، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

الهلال في دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تفوق الهلال ضد الخليج

وتُعد مباراة اليوم هي التاسعة بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح الخليج في تحقيق أي نتيجة إيجابية، حيث تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق 8 انتصارات.

إيجالو - الهلال والخليج - دوري روشن

واعتاد لاعبو الزعيم على التألق في مواجهات الخليج، حيث يُعد أكثر فريق تعرض لنتائج ثقيلة من الأزرق، حيث سبق وخسر بسبعة أهداف دون رد، وسقط مرة بنتيجة 6\1، كما سبق وهُزم برباعية وثلاثية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تسجيل 28 هدفًا في الـ8 مباريات السابقة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بمعدل 3 أهداف في كل لقاء، فيما اكتفى لاعبو الخليج بهز شباك الزعيم بهدف وحيد.

الهلال والخليج