لا يستطيع النوم بسبب التفكير

بيج رامي يبكي تأثرًا في لايف بسبب غزة

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٦:٣٧ مساءً
بيج رامي يبكي تأثرًا في لايف بسبب غزة
المواطن - فريق التحرير

ساند بطل مستر أولمبيا المصري بيج رامي، الشعب الفلسطيني عقب أحداث العنف التي تعرضوا لها الأيام الماضية.

وقال بيج رامي في “لايف” مع أحد أصدقائه عبر “إنستجرام”: “اللي فاكر أنه بعيد عن الحرب فهو جاهل، سيحين الدوري علينا وعلى أولادنا”.

وأضاف: “لا أستطيع النوم بسبب التفكير في أحداث فلسطين، ونحن غير قادرين إلا على الدعاء الآن والوضع في فلسطين صعب”.

وتابع بيج رامي: “الوضع في فلسطين صعب، وبسبب ضعفي وقلة حيلتي حاسس أني جزء من الخيانة، وقولت يا رب كنت خلقتني في دولة بعيدة عنهم عشان محسش بهذا الإحساس الصعب”.

واختتم: “أنا ببكي من القهر، وربنا يكفينا جميعًا شعور القهر والإحساس باليأس، وكان الله في عون الشعب الفلسطيني”.

من هو بيج رامي؟

بيج رامي هو ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، وهو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، حصل على لقب مستر أولمبيا عامي 2020 و2021.

فاز السبيعي ببطولات وشهادات على الصعيد المحلي، وعالميًّا حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ بيجرامي منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحلّ بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضًا من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020 والمركز الأول مره أخرى في مستر أولمبيا 2021 ليكون أول لاعب مصري وعربي يحقق لقب مستر أولومبيا مرتين على التوالي.