اليوم في دوري أبطال آسيا

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة مومباي سيتي

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ١:٥٦ مساءً
تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة مومباي سيتي
المواطن - فريق التحرير

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، مباراة مهمة اليوم ضد نادي مومباي سيتي الهندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد مومباي سيتي

وسيكون تشكيل الأزرق المتوقع للمباراة مكونًا من: “محمد العويس في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبدالحميد، محمد كنو، روبن نيفيز، سالم الدوسري، سافيتش، مالكوم، ميتروفيتش”.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد مومباي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وقال المدرب الإنجليزي ديس باكنجهام مدرب نادي مومباي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال: “متشوقون لتواجدنا هنا في الرياض، هي مباراة مهمة حيث سنلاقي أكبر فريق في آسيا”.

وأضاف: ” عرفتم ردة فعلنا بعد القرعة حينما وقعنا في مجموعة الهلال، الهلال فريق قوي بنيمار وبدونه، وأتمنى عودته للملاعب بشكل قوي، ونتوقع أن يكون هناك جماهير من الجالية الهندية تساندنا في الملعب”.

الهلال وميتروفيتش - ترتيب الدوري السعودي - ترتيب دوري روشن

أجانب الهلال

وكان المدرب البرتغالي جورجي جيسوس اختار أجانب الهلال لمواجهة فريق مومباي، حيث وفقًا لما ذكره الإعلامي “عبدالحكيم العضيب”، فإن الحارس المغربي ياسين بونو لن يشارك في لقاء مومباي سيتي وسيتجه المدرب جورجي جيسوس للدفع بكل من “ميتروفيتش، سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، مالكوم، كاليدو كوليبالي”.