بعد تراجع نتائج الفريق الأول

رئيس نابولي داعمًا جارسيا: الجميع يرتكب أخطاءً

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:٠٨ مساءً
رئيس نابولي داعمًا جارسيا: الجميع يرتكب أخطاءً
المواطن - فريق التحرير

أكد رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، أنه لم يُفكر في إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي رودي جارسيا خلال فترة التوقف الدولي.

رئيس نابولي متمسك باستمرار جارسيا

وقال رئيس نابولي في مؤتمر صحافي بمقر تدريبات الفريق الجنوبي: “بعد الهزيمة 3\1 أمام فيورنتينا في الكالتشيو، قرأت كل شيء.. إذا كانت هناك أخطاء فأنا أتحمل المسؤولية، وبالتالي لا أفكر في تغيير المدرب جارسيا“.

جارسيا
جارسيا – المصدر @en_sscnapoli

وواصل دي لورينتيس تصريحاته قائلًا: “قلت لجارسيا مباشرة واصل القيام بما تفعله ولا تقلق، الجميع يرتكب أخطاء، وآمل ألا تتكرر مرة أخرى، وفي هذه الحالة، هو يحظى بدعمنا”.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مواجهتين، والخسارة في مثلهما.

نابولي
لاعبو الفريق – المصدر @en_sscnapoli

سر المقابلة مع كونتي

وتقابل رئيس نادي نابولي مع أنطونيو كونتي، الذي لا يتولى حاليًا مسؤولية تدريب أي فريق منذ إقالته من قيادة توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ولكنه أكد أنه لم يعرض عليه تدريب الفريق الجنوبي بدلًا من جارسيا.

وأضاف دي لورينتيس: “منذ أن التقينا في نفس المكان لقضاء عطلة في جزر المالديف، قبل بضع سنوات، بقينا على اتصال، والباقي مجرد ثرثرة تهدف إلى إضعاف الشخص المسؤول عن الفريق حاليًا، وهذا أمر يزعجني”.

واختتم رئيس نادي نابولي تصريحاته قائلًا: “تغيير المدرب دائمًا ما يكون بمثابة صدمة، ومن ثم لا يوجد الكثير من المدربين الذين يعتمدون طريقة 4-3-3 مع دفاع قوي”.

باريس سان جيرمان - أنطونيو كونتي مدرب - توتنهام - توتنهام
كونتي – @SpursOfficial