مؤكدًا على أنه لم يكون مفيدًا للاتحاد منذ التعاقد معه

محمد البكيري لـ بنزيما: الاتحاد ليس حديقة بيتك !

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٨:٣٤ مساءً
محمد البكيري لـ بنزيما: الاتحاد ليس حديقة بيتك !
المواطن - فريق التحرير

وجه الناقد الرياضي والإعلامي محمد البكيري رسالة قوية إلى النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد؛ وذلك بسبب تراجع أداؤه في المباريات الأخيرة مع العميد.

وقال البكيري عبر حسابه في منصة “إكس”: “عفوًا الاتحاد ليس حديقة بيتك بنزيما اسم عالمي أكثر شهرة وشعبية، مقارنة باسم وشهرة وشعبية لاعب عالمي مثل كانتي إذا اتفقنا في هذه المقارنة المتوقعة الفوارق. لكن ما كان غير متوقعًا هو تراجع أداء اللاعب كريم”.

تأثير كريم بنزيما !

وأضاف: “لم يكن متوقعًا أن يكون الفتى الفرنسي غير مؤثر وألا يكون أكثر تأثيرًا وجهدًا في مسيرة الفريق منذ أول دقيقة شارك بها، الاتحاديون لا يرون أحدًا أكبر من ناديهم أيًّا كان والمفترض من المهاجم العالمي، أن يكون عالميًّا في خدمة الفريق الذي استقطبه ودفع ثمنًا عاليًا وغاليًا للاستفادة من خدماته”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر spl

وتابع: “ليس من العدل التعامل مع الفريق في تدريباتك المتقطعة معه وضعف الأثر لك في مواجهاته الرسمية، بين غياب أو مشاركة وكأن الاتحاد الحديقة الخلفية لمنزلك، جئت لتقضي فيه وقت فراغك”.

وكان النجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية انضم لنادي الاتحاد صيف العام الحالي كصفقة انتقال حر قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.